مكافأة جولة آلة

أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام لتشغيل مقاطع الفيديو أو فتحات الأدوار هي القدرة على لعب المكافآت. يمكن أن تتخذ هذه الأشكال أشكالًا متعددة – بدءًا من التحركات الإضافية إلى الألعاب الإضافية – حسب اختلاف ماكينات القمار التي تلعبها. مع هذه المكافآت يمكنك زيادة أرباحك. على الرغم من أن الأنواع المختلفة من المكافآت المتاحة غير محدودة تقريبًا ، إليك دليل للمكافآت الأكثر شيوعًا التي ستواجهها عند تشغيل ماكينات القمار.

ألعاب مكافأة

تتضمن معظم فتحات الفيديو جولة مكافأة لعب القمار مرتبطة بطريقة ما بموضوع ماكينة القمار. غالبًا ما يتم تشغيل هذه الألعاب من خلال وجود رموز معينة ومنح اللاعبين فرصة لكسب أموال إضافية. إن وجود ألعاب المكافآت هذه هو ما يجعل ماكينات القمار شائعة جدًا لأنها تضيف المزيد من المتعة إلى إصدار اللعبة إلى جهاز القمار في فيلم).

شلالات صغيرة

في هذا النوع من حدث المكافآت ، يتم استبدال رموز خط الدفع برموز مختلفة في الجزء العلوي من الشاشة. عند إجراء التطابق ، يختفي ويتم ملء المساحة الفارغة برموز جديدة تبدأ في الجزء العلوي من الشاشة. غالبًا ما تكون الرموز الجديدة بمثابة “براري” ، وتضاعف الانتصارات وتزيد العوائد. بغض النظر عما إذا كان اللاعب يفوز أم لا ، فإن شلالات صغيرة يمكن أن تستند إلى كل من المكافآت على أساس المكافأة والمكافأة المضاعفة الممنوحة بعد عدد معين من الجولات.

مجانا للجميع

توفر بعض ماكينات القمار خيارات مجانية للجميع. في هذا النوع من حدث المكافآت ، يمكن للاعبين الاختيار من بين أنواع مختلفة من المكافآت المخفية (تدور الحرة متعددة اللاعبين) في وقت معين. ومع ذلك ، هناك عيب واحد: الخداع بين خيارات المكافآت الغامضة هو قرار ينهي جولة المكافأة – أنت فقط لا تعرف ما هو عليه. غالبًا ما يتم لعب اللعبة المجانية للجميع في عدة جولات ، وكلما زادت الخيارات المتاحة في نهاية اللعبة ، زادت المكاسب المربحة.

جولات إرشادية مجانية

في بعض ألعاب الفتحات القائمة على الفتحات ، يمكن للاعبين الفوز في الدورات المجانية في شكل حدث إضافي. عادة ما يتم مكافأة اللاعبين بلعبة مجانية بعد الفوز بعدد معين من العملات المعدنية. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تشغيل ميزة التدوير المجاني عند عرض رموز معينة. الدورات مجانية بمعنى أنه لا يتم خصم العملات من قبل اللاعب لأخذها. في بعض الحالات ، قد يتم تشغيل تدور حرة إضافية بينما يدور اللاعب مجانًا.

عقد ن ‘سبين

على الرغم من أن دوران البكرات عند تشغيل ماكينات القمار يتم التحكم فيه بواسطة مولد أرقام عشوائي ، فإن حدث المكافأة “عقد ن ‘سبين” يتيح للاعبين فرصة التحكم في الآلة. مع “عقد ن ‘سبين” ، يمكن للاعبين الحفاظ على بعض البكرات وتدع الآخرين يدورون بشكل أسرع ، مما سيؤثر على النتيجة وربما يفوز أكبر.

متعدد المستويات

بالنسبة للمكافآت متعددة المستويات ، يتوفر للاعبين خيار زيادة عدد جولات المكافآت التي يمكنهم الوصول إليها. عندما يواجه اللاعب حدث مكافأة وينجح ، فإنه يتقدم في مراحل متتالية حتى لم يعد يصل إلى مستوى معين.

اختيار مربع

في لعبة المكافآت البسيطة هذه ، يتم منح اللاعبين مجموعة من الصناديق ويمكنهم اختيار واحدة. كل صندوق يحتوي على جائزة خفية. تحتوي بعض فتحات الفيديو على ألعاب متعددة المستويات ، حيث تتاح للاعبين الفرصة للذهاب إلى مستويات مختلفة والفوز بجوائز أو مضاعفات أكبر مع أداء جيد. تشبه هذه المكافأة “مجانا للجميع” ، حيث إن ما يوجد في كل صندوق هو لغز للاعب حتى يتم فتحه.

اختيار م

إن اختيار ‘م عبارة عن جولة مكافآت يقوم فيها اللاعبون بالتمرير أو التوفيق وتحديد المسافة التي لا يزال بإمكانهم السفر فيها على اللوحة الافتراضية. كلما تقدمت على السبورة ، ارتفعت الجوائز التي يحق لك الحصول عليها. تحدث هذه الجولات بعد قيام اللاعبين بتشغيل حدث إضافي عن طريق الفوز بعدد معين من العملات أو الهبوط على رمز محدد.

بطاقة الصفر

على غرار بطاقات الصفر التي تشتريها لدخول اليانصيب ، يمكن للاعبين “خدش” لعبة مكافأة بطاقة الصفر على أجهزة القمار لتحديد ما إذا كان اللاعب فائزًا أم لا. ما يطلق دفع تعويضات يختلف من لعبة إلى أخرى. بعض ألعاب الخدش تزيد من المضاعف وبالتالي ربحك.