كيف ألعب يعيش تاجر كازينو لعبة ورق

بينما كان ظهور لعبة ورق على الإنترنت مثيرًا للإعجاب بالتأكيد ، فقد سعى بعض الأشخاص إلى تجربة لعبة ورق أكثر واقعية. شارك مباشرة في تاجر كازينو لعبة ورق ، والذي يقدم لقطات فيديو متدفقة لشخص حقيقي يوزع البطاقات والقدرة على الدردشة مع لاعبين آخرين. يتيح تاجر لايف لعبة ورق للاعبين الفرصة لتجربة أجواء كازينو حقيقية دون الحاجة إلى مغادرة المنزل. إذا كنت ترغب في تجربة ذلك بنفسك ، يجب أن تعرف كيفية لعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت.

رهانات المكان

أولئك الذين لديهم خبرة في لعبة البلاك جاك العادية على الإنترنت يجب ألا يواجهوا أي مشكلة في التكيف مع ألعاب البلاك جاك. تبدأ الأيادي باللاعبين الذين يختارون مقدار المال الذي يريدون المراهنة عليه. لوضع الرهانات ، حدد العدد المناسب من الرقائق الافتراضية الموضوعة في منطقة الرهان.

الاتفاق

عندما يتم إجراء جميع الرهانات ، يوزع الموزع البطاقات على جميع اللاعبين بيد واحدة. بمجرد اكتمال العقد الأول ، يتجول الوكيل حول الطاولة ويسأل كل لاعب عن قراره. في هذه المرحلة ، يمكن للاعبين إما الضغط أو الوقوف أو المضاعفة أو الانقسام (إذا كان لديهم زوج). بالنسبة للاعبين الذين يختارون الفوز أو المضاعفة أو الانقسام ، يتعامل الوكيل مع بقية أوراقهم. بناءً على النتائج ، ستتلقى أرباحًا أو تسحب الرقائق الافتراضية. عندما تنتهي اليد ، ابدأ جولة مراهنة جديدة واليد.

ميزة الدردشة

توفر العديد من الكازينوهات على الإنترنت الفرصة للاعبين للدردشة مع التاجر وأحيانًا مع لاعبين آخرين في أيديهم. في أحد أركان الشاشة ، يوجد مربع دردشة حيث يدخل اللاعبون في تعليقاتهم. تتم إعادة توجيه الرسائل عبر شاشة إلى كازينو الكازينو في الكازينو المباشر والرد على اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح بعض الكازينوهات للاعبين بالدردشة مع بعضهم البعض أثناء البقاء على طاولات البلاك جاك.

قواعد الدردشة صارمة للغاية بالنسبة لكازينوهات الوكيل المباشر ، حيث يميل بعض الأشخاص إلى إساءة استخدام هذا الامتياز من خلال قول أشياء مسيئة وغير مهذبة. قد تؤدي هذه الإجراءات إلى إزالة اللاعب مؤقتًا من الكازينو المباشر باستخدام خيار الدردشة عبر الإنترنت أو تعليقه بسبب الانتهاكات المتكررة. تعمل بعض الكازينوهات التجارية في العالم الحقيقي على حل هذه المشكلة عن طريق إزالة ميزة الدردشة تمامًا ، مما يقلل بدرجة كبيرة من التجربة. في هذه الحالة ، يمكنك فقط تتبع الإجراءات المباشرة للتاجر وتشغيلها بدلاً من الدردشة معها.